Since 2000
Automotive
Technology
Arabic articles for the press with a flexible payment system, per article or on a monthly basis (easy join or leave), in addition to copywriting and translation services for the industry. More...
Only samples are provided on this site. Jobs delivered to our clients do not appear on this site unless otherwise indicated by the client.
Many more to see...
منذ العام 2000
تكنولوجيا السيارات
مواضيع متخصصة للصحافة العربية، بالقطعة أو إشتراك، مع سهولة الشراء أو الإلغاء، إضافة الى خدمات أخرى مستقلة، في الترجمة والتحرير لصانعي السيارات والمستوردين. للمزيد...
لا ينشر هذا الموقع إلا بعض نماذج مواضيع موشن ترندز منذ العام 2000. يسلّم إنتاجنا مباشرة الى الزبائن، من دون نشره في موقعنا، إلا في حال الإتفاق المسبق.
وهناك المزيد...

News

أخبار

أوبل أسترا كابريوليه في ربيع جنيف

GM_Opel_Astra_cabriolet_001229_fs.jpg (45479 bytes)
GM_Opel_Astra_cabriolet_001229_ss.jpg (40933 bytes)

 

موشن ترندز 
29/12/2000

ستكشف أوبل (فوكسهول في بريطانيا) الصيغة الإنتاجية من موديل أسترا كابريوليه Astra Cabriolet في معرض جنيف الدولي الذي سيقام من 1 الى 11 آذار (مارس) المقبل.

ويتميّز الكابريوليه الذي سينتجه مصنع بيرتوني الإيطالي (ينتج أيضاً صيغة أسترا كوبيه)، بنقاء خطوطه التصميمية وإنكفاء سقفه تماماً من دون ترك أي نتوءات بعد كشفه، إضافة الى إتساعه لأربعة ركاب في مقصورة جيدة المقاييس لفئة كابريوليه مشتقة عن موديل ينتمي الى قطاع السيارات المتوسطة الصغيرة C segment.

وفي التجهيزات الأساسية للموديل البالغة قاعدة عجلاته 2.606 متر (طوله 4.267 متر) يذكر أولاً النظام الكهربائي لكشف الغطاء أو إغلاقه خلال 30 ثانية، مع إمكان تشغيله بواسطة وحدة التحكم من بُعد، إضافة الى التحريك الكهربائي للنوافذ، وتجهيز الزجاج الخلفي (ليس بلاستيكياً كما في بعض موديلات الكابريوليه) بمقاومة كهربائية لإزالة الرطوبة كما في معظم السيارات الأخرى (عوضاً عن فتحات التهوئة المعتمدة في بعض الموديلات ذات السقف القابل للكشف).

وفي وسائل الحماية المتوافرة أساساً تذكر الوسادتان الهوائيتان المواجهتان في المقدم (الوسادتان الجانبيتان في التجهيز الإضافي) ونظاما منع الإنزلاقين الكبحي ABS والدفعي Traction control، علماً بأنه يستحسن التأكد من التجهيزات والأسعار حسب الأسواق (تتباين في معزل عن قيمة صرف العملات)، عند إقتراب بدء التسويق أواخر الربيع المقبل.

وسيتاح الموديل الذي يتمتع بصندوق جيد الحجم (قياساً بفئته) ومساحته 330 ليترا، أو ثلث متر3، مع أي من خيارَي محركَي الأسطوانات الأربع المتسعة لـ 1.8 ليتر (قوته 125 حصاناً) أو 2.2 ليتر (قوة 147 حصاناً).