Since 2000
Automotive
Technology
Arabic articles for the press with a flexible payment system, per article or on a monthly basis (easy join or leave), in addition to copywriting and translation services for the industry. More...
Only samples are provided on this site. Jobs delivered to our clients do not appear on this site unless otherwise indicated by the client.
Many more to see...
منذ العام 2000
تكنولوجيا السيارات
مواضيع متخصصة للصحافة العربية، بالقطعة أو إشتراك، مع سهولة الشراء أو الإلغاء، إضافة الى خدمات أخرى مستقلة، في الترجمة والتحرير لصانعي السيارات والمستوردين. للمزيد...
لا ينشر هذا الموقع إلا بعض نماذج مواضيع موشن ترندز منذ العام 2000. يسلّم إنتاجنا مباشرة الى الزبائن، من دون نشره في موقعنا، إلا في حال الإتفاق المسبق.
وهناك المزيد...

News

أخبار

باجيرو جاهز للباريس دكار

موشن ترندز - 22/12/2000

تستعد ميتسوبيشي موتورز وفريقها الرياضي رالي آرت للمشاركة في رالي باريس - دكار الشهير الذي سينطلق من أمام برج إيفل في العاصمة الفرنسية في مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل.

وستشارك الماركة اليابانية بفريق رسمي من ست سيارات بقيادة السائق الياباني كنجيرو شينوزوكا ومساعده البريطاني فرد كالاغر في باجيرو مجهّزة بمحرك 3.5 ليتر قوته الى 256 حصاناً.

ويعود شينوزوكا بعد إصابته في رالي باريس - القاهرة 2000 بفرص واعدة لا سيما بعد فوزه ببطولة رالي بامباس في الأرجنتين في أيلول (سبتمبر) الماضي، ثم حلوله ثالثاً في رالي تحدي الصحراء في الإمارات العربية المتحدة، والذي فاز ببطولته الفرنسي جان لوي شليسر في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي (فاز به الأخير في 1999 أيضاً أمام شينوزوكا)، علماً بأن السائق الفرنسي فاز أيضاً ببطولة رالي باريس - دكار في العام الماضي.  

وسيستمر الرالي الذي ستشارك فيه 117 سيارة و130 درّاجة نارية و34 شاحنة، حتى 21 كانون الثاني (يناير) المقبل، مغطياً 6138 كلم من المراحلة الخاصة إضافة الى 4529 كلم من المراحل العادية، ما يجعله واحداً من أطول الراليات في العالم.