Since 2000
Automotive
Technology
Arabic articles for the press with a flexible payment system, per article or on a monthly basis (easy join or leave), in addition to copywriting and translation services for the industry. More...
Only samples are provided on this site. Jobs delivered to our clients do not appear on this site unless otherwise indicated by the client.
Many more to see...
منذ العام 2000
تكنولوجيا السيارات
مواضيع متخصصة للصحافة العربية، بالقطعة أو إشتراك، مع سهولة الشراء أو الإلغاء، إضافة الى خدمات أخرى مستقلة، في الترجمة والتحرير لصانعي السيارات والمستوردين. للمزيد...
لا ينشر هذا الموقع إلا بعض نماذج مواضيع موشن ترندز منذ العام 2000. يسلّم إنتاجنا مباشرة الى الزبائن، من دون نشره في موقعنا، إلا في حال الإتفاق المسبق.
وهناك المزيد...

News

أخبار

تقاعد هورست مارشارت
”والد“ بورشه 993 و996

هورست مارشارت.

فولفغانغ دورهايمر.

موشن ترندز - 28/12/2000

سيتقاعد هورست مارشارت Horst Marchart، عضو المجلس التنفيذي للأبحاث والتطوير في شركة بورشه أ. جي. Porsche AG، في نهاية آذار (مارس) المقبل، بعد بلوغه الثانية والستين من العمر.

ويعود الى المهندس النمسوي الذي ولد في فيينا فضل كبير في مساعدة الشركة الألمانية على تجاوز الأزمة الخانقة التي عرفتها أوئل التسعينات، قبل وصول جيلَي بورشه 993 ثم 996 من موديل 911.

وكان مارشارت تسلم إدارة مركز الأبحاث والتطوير لدى بورشه في العام 1990 وأشرف على مشاريع 993 و996 وبوكستر (المشتق عن جيل 996 من موديل 911 الحالي) وصولاً الى نموذج كاريرا جي تي  الذي عرض في معرض باريس في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

وسيقترح مجلس الرقابة في جلسته التي ستعقد في 18 كانون الثاني (يناير) المقبل تعيين الألماني فولفغانغ دورهايمر Wolfgang Durheimer خلفاً لمارشارت، علماً بأن دورهايمر البالغ 42 عاماً من العمر، إنضم الى بورشه في مطلع 1999 بعد خدمته 15 عاماً في فرع الدراجات النارية لدى بي إم ف BMW.