Since 2000
Automotive
Technology
Arabic articles for the press with a flexible payment system, per article or on a monthly basis (easy join or leave), in addition to copywriting and translation services for the industry. More...
Only samples are provided on this site. Jobs delivered to our clients do not appear on this site unless otherwise indicated by the client.
Many more to see...
منذ العام 2000
تكنولوجيا السيارات
مواضيع متخصصة للصحافة العربية، بالقطعة أو إشتراك، مع سهولة الشراء أو الإلغاء، إضافة الى خدمات أخرى مستقلة، في الترجمة والتحرير لصانعي السيارات والمستوردين. للمزيد...
لا ينشر هذا الموقع إلا بعض نماذج مواضيع موشن ترندز منذ العام 2000. يسلّم إنتاجنا مباشرة الى الزبائن، من دون نشره في موقعنا، إلا في حال الإتفاق المسبق.
وهناك المزيد...

New

جديد

آودي تي تي رودستر: غطاء قاسٍ
وخيار محرك جديد... للنزهة

Audi_TT_roadster_hard_top_bs.jpg (19820 bytes)

Audi_TT_roadster_hard_top_ss.jpg (33107 bytes)

موشن ترندز - 20/12/2000

ستبدأ آودي في الشهر المقبل تسليم الغطاء المعدني المستحدث لرودستر تي تي Audi TT، والقابل للتركيب مع السيارات الجديدة أو الأخرى المتوافرة حالياً على الطرقات.

ويتوجه الغطاء القاسي الذي سيباع في ألمانيا لقاء 4108 ماركات عند طلبه مع تي تي جديدة، أو لقاء 4698 مارك لإضافته الى تي تي مستخدمة، الى الراغبين في جمع مزايا فئتَي الكوبيه والرودستر في سيارة واحدة، على غرار المتاح خصوصاً في مرسيدس-بنز إس إل كاي الذي يختلف بإمكان كشف سقفه المعدني الأساسي كهربائياً.

فإضافة الى فوائد الغطاء القاسي في زيادة حماية السيارة و/أو محتوياتها في بعض الظروف أو المناطق الحساسة، يمنح السقف القاسي هدوءاً مختلفاً لدى القيادة على الطريق السريع مثلاً، خصوصاً عندما لا يبرر الطقس الماطر أو الشديد  البرودة أو الحرارة، كشف الغطاء من الأساس.

ويجهّز الغطاء المصنوع من قفص ألومينيوم يعلوه غطاء بلاستيكي مطلي بلون الهيكل، مع بطانة قماشية داخلية، بزجاج خلفي يتضمّن سلك تحمية كهربائية (خلافاً لأغطية كابريوليه أخرى تكتفي بفوهة تنفخ الهواء لإزالة الرطوبة).

وتشير آودي الى أن تركيب الغطاء أو كشفه لا يتطلّب أكثر من بضع دقائق، والى عدم تأثيره في إنسيابية السيارة أو في معدّل إستهلاكها الذي يوازي معدلات فئات الكوبيه الموازية بالمحرّك ذاته.

من ناحية أخرى، سيبدأ أيضاً في أواخر الشهر المقبل تسليم موديل تي تي رودستر مع خيار جديد لمحرك الأسطوانات الأربع (مع 20 صماماً) المتسعة لـ 1.8 ليتر، مع تخفيف ضغط الشاحن التوربيني لتبلغ القوة 150 حصاناً/5700 د.د. مع عزم دوران 210 نيوتون-متر من 1750 الى 4600 د.د.

وتتوجه الفئة الجديدة المتاحة مع الدفع الأمامي، الى الذين لا يتطلبون من سيارتهم المكشوفة أداء شديد العصبية كما في فئتَي المحرك الأخريين والبالغة قوتهما 180 أو 225 حصاناً على التوالي، بل نزهات ممتعة بسرعات مريحة. طبعاً، لا يعني الأمر تخلي الفئة المباعة في ألمانيا لقاء 54568 مارك، عن رياضية الموديل تماماً، لأنها تبقى قادرة على بلوغ سرعة قصوى تناهز 214 كلم/ساعة، مروراً بـ 8.9 ثانية لتخطي المئة كلم/ساعة بعد الإنطلاق.