Since 2000
Automotive
Technology
Arabic articles for the press with a flexible payment system, per article or on a monthly basis (easy join or leave), in addition to copywriting and translation services for the industry. More...
Only samples are provided on this site. Jobs delivered to our clients do not appear on this site unless otherwise indicated by the client.
Many more to see...
منذ العام 2000
تكنولوجيا السيارات
مواضيع متخصصة للصحافة العربية، بالقطعة أو إشتراك، مع سهولة الشراء أو الإلغاء، إضافة الى خدمات أخرى مستقلة، في الترجمة والتحرير لصانعي السيارات والمستوردين. للمزيد...
لا ينشر هذا الموقع إلا بعض نماذج مواضيع موشن ترندز منذ العام 2000. يسلّم إنتاجنا مباشرة الى الزبائن، من دون نشره في موقعنا، إلا في حال الإتفاق المسبق.
وهناك المزيد...

للمرة الأولى تقترح سبعة مقاعد

كروسوفر سوبارو بي 9 تريبيكا

مع الدفع الرباعي لـ250 حصاناً

Subaru B9 Tribeca

سوبارو بي 9 تريبيكا: عهد جديد للماركة اليابانية. ا


30/5/2005 

كيف تنضم الى قوافل الماركات المتدافعة الى قطاع ما يسمى بالشاحنات الرياضية الرباعية الدفع SUV المتسعة حتى سبعة ركاب، إن لم تسوّق في الماضي إلا سيارات سياحية معرفة بأطباعها الخاصة، مثل سيارات ماركة سوبارو Subaru اليابانية؟

لأن كل شيء ممكن في زمن بيع جاغوار موديلات بمحرك ديزل وساب شاحنات خفيفة مشتقة عن أحد موديلات شيفروليه، ماذا يمنع تسويق موديل سوبارو ترفيهي رياضي ويستضيف حتى سبعة ركاب، لا سيما أن الماركة اليابانية إشتهرت بإستغلال الدفع الرباعي قبل كثيرين ممن أقبلوا على هذه التقنية في السنوات الأخيرة.

كل ما يتطلبه الأمر هي العودة الى خصائص أطباع الماركة، لإعادة صياغتها في حلة متكيّفة مع طلب السوق، لكن من دون التنازل عن "الهوية".

هوية سوبارو معروفة ويمكن إختصارها بعنوانين: االدفع الرباعي بإستمرار AWD، وهو معروف لدى الماركة منذ عقود، والمحركات ذات الأسطوانات المتقابلة أفقياً boxer, horizontally opposed، والمعتبرة أيضاً بشقين، مثل محركات الـ V إنما بزاوية 180° درجة عملياً، لكن مع فارق في زيادة الحدة الرياضية، مع المساهمة في تحسين ثبات السيارة عبر خفض إرتفاع المحرك وإمكان تركيبه في وضعية متدنية.

أضف الى ذلك قدرات القيادة الرياضية الحامية، لا سيما مع شهرة سوبارو في عالم الراليات، فتحصل مع موديل سوبارو بي 9 تريبيكا Subaru B9 Tribeca الجديد على مقوّمات عرض مختلف جداً عن بقية عروض الكروسوفر crossover الترفيهية الرياضية، لا سيما أن تصميمه  الخارجي والداخلي يؤكد نزعة الإختلاف لا عن بقية الكروسوفر التي تراها على الطريق، بل حتى عن تصاميم سوبارو التي لم تشكل جماليتها حتى الآن أهم نقاط قوة الماركة...>>>