خدمات موشن ترندز منذ العام 2000 : من نحن، خدماتنا وكيفية الإتصال بنا

مواضيع تكنولوجيا للصحافة - خدمات نص وترجمة لصناعات السيارات وتجاراتها

منذ إطلاقها في العام 2000، تركز موشن ترندز خدماتها التحريرية على عالم التكنولوجيا المتعلقة بصناعة السيارات، الحالية منها والمستقبلية.

وتُعنى هذه الخدمة بمتطلبات المطبوعات العربية على إختلاف توجهاتها، بحكم إندراج مواضيع صناعة السيارات وتقنياتها ضمن أقسام المطبوعات العصرية، سياسية كانت أم إقتصادية، رياضية، ثقافية أو متخصصة في عالم السيارات.

طريقة الشراء والدفع مرنة، بالموضوع أو شهرياً، مع إمكان وقف الإشتراك قبل التجديد بشهر واحد، بمجرد إبلاغنا بواسطة البريد الإلكتروني المعتمد بيننا.

أما الخدمة الأخرى، وهي مستقلة تماماً عن الأولى، فهي تختص بخدمات صانعي السيارات والأنظمة التابعة لها، من الملفات الصحافية الكاملة الى البيانات، مروراً بالرسوم والجداول التقنية، بالترجمة من الإنكليزية أو الفرنسية الى العربية، أو بالتحرير الكامل للنصوص وفقاً لدفتر الشروط المحددة.

بناءً عليه، لا يشكل القسم المنشور هنا على الإنترنت أكثر من واجهة محدودة لعرض نماذج منوعة من مواضيع موشن ترندز منذ العام 2000. فمعظم إنتاجنا يسلّم مباشرة الى زبائننا، من دون نشره في موقعنا، إلا إذا طلب منا ذلك.

خدمات ترجمة بيانات أو ملفات صحافية للعاملين في صناعة السيارات والتسويق Porsche 911 GT3 R Hybrid

تشمل خدماتنا لصانعي السيارات أو ممثليهم في المنطقة، تعريب الملفات والبيانات الصحافية والرسوم التقنية المعقدة وترجمتها الى العربية، بترجمة مباشرة (أي كبيانات صحافية بحتة) أو بصياغة مختلفة حسب رغبة الزبون.

للتعرف على الجودة المقترحة، تمكن معاينة النماذج (إكبس هنا لرؤية بعض النماذج) المعروضة على صفحات هذا الموقع منذ العام 2000، مع التذكير بأنها لا تتضمن المواضيع والبيانات والملاحق الصحافية التي نرسلها مباشرة الى الزبائن ليتم توزيعها من قبلهم مباشرة، وعبر قنواتهم.

يمكنكم الإتصال بنا هاتفياً أو الكتابة على عنواننا في فرنسا، أو مباشرة من خلال صفحة الإتصال المخصصة لهذا الغرض.

جانبياً...

موقع آخر ننشره بالفرنسية تحت عنوان Librementdit.com، وهو مختلف كلياً عن موشن ترندز، إذ يشكل متنفساً لوقفة تأمل بمواضيع منوعة، منها وقع الحروب المعاصرة على حياتنا، شرقاً وغرباً، ومحاولة إفهام القارئ الغربي ما يعيشه أبناء منطقتنا على إختلاف إنتماءاتهم، بلغةٍ أجنبية لكن بروح مشرقي عايش الضفتين. بدأ الموقع بمحاولتين تتناولان تطور المشهدين الديمغرافي والديني في العالم (1950 - 2050)، مع إحصاءات من الأمم المتحدة ومن مركز "بيو" الأميركي للأبحاث في واشنطن www.pewresearch.org.

وكنا نشرنا سابقاً موقع أوتو برس نيوز autopressnews.com للسيارات (بالإنكليزية)، من 2005 الى 2016.

من نحن

قبل نشر هذه المواقع، أشرف بشارة أو النصر (ماجستير في علم النفس من جامعة القديس يوسف، بيروت)، على قسم صناعة السيارات (صفحة أسبوعية) في صحيفة "الحياة" الدولية Al-Hayat في لندن (1988 الى 2000)، قبل إنتقاله الى تولوز جنوب فرنسا في العام 2000 لتأسيس مجلة موشن ترندز وخدماتها الصحافية.

تحمل صفحات مواقعنا توقيع الكاتب أو إسم الموقع في بداية المواضيع، مع تاريخ النشر. أما البيانات الصحافية فهي مبينة بوضوح في مصدر النبأ مع تاريخه، وتعبّر بطبيعة الحال عن وجهة نظر الشركات التي تصدرها، من دون أي تدخل تحريري من جانبنا، بإستثناء بعض الإختصارات والتعديلات الشكلية.