حدود المسؤولية


Disclaimer: English

نبذل أقصى جهدنا لتأمين دقة المعلومات المنشورة في كل من موقعَي موشن ترندز motiontrends.com وأوتو برس نيوز autopressnews.com.

لكن كغيرنا من وسائل الإعلام المختلفة، نقترح معلوماتنا كافة من دون أي تبنٍ لوجهات نظر كتابها أو الشركات التي أصدرتها، أو أي ضمان لصحتها أو دقتها أو لصواب توقعاتها المستقبلية.

بناء عليه، لا يتحمل أي من هذين الموقعين، أو الأطراف الخارجية التي تزودهما المعلومات بأنواعها المختلفة، أي مسؤولية عن أي أخطاء في تلك المعلومات، أو عن أي قرارات قد تتخذ إستناداً الى المعلومات المنشورة لدينا، أو أية خسارة قد تنجم عن الأخطاء أو الهفوات الممكنة.

لتقديم أجود ما في وسعنا تقديمه، نحتفظ بحق إجراء أي تصويب أو تعديل في مضمون صفحات مواقعنا عند الضرورة، ومن دون أي إشعار مسبق.

كذلك، لا يتحمّل موقعا موشن ترندز motiontrends.com أو أوتو برس نيوز autopressnews.com أي مسؤولية عن مضمون المواقع الخارجية التي قد تتضمن صفحاتنا صلات إلكترونية إليها.

تعرض الإعلانات على صفحات موشن ترندز motiontrends.com وأوتو برس نيوز autopressnews.com من باب الإبلاغ عن منتوجات أو خدمات أو عروض قد تهم زوارنا وقرّاءنا، لكن من دون تبني مضمون تلك الإعلانات. عند ضغطكم على الرابط لزيارة موقع أحد المعلنين، تنتقلون الى موقع هذا المعلن وتصبح علاقتكم معه مباشرة، من دون أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة مع موشن ترندز أو أوتوبرس نيوز.

لم يخصص مضــــــــمون موشن ترندز motiontrends.com وأوتو برس نيوز autopressnews.com لإعتباره أساساً لإتخاذ أي قرار، تجاري أو صناعي أو ما خالف ذلك، كما لا يوفر أي شكل من أشكال النصائح الإستثمارية أو الإستهلاكية، أو لشراء أي منتج أو خدمة من أية شركة أو جهات أخرى، اياً تكن هذه الشركات أو الجهات.

تعود ملكية حقوق الماركات والعلامات التجارية المذكورة في مواقعنا الى الشركات والجهات التي تملكها.