حقوق النشر وشروط الإستخدام


Copyrights - Terms and Conditions: English

نرحب بزوار هذا الموقع لتصفح أي موضوع متاح للجمهور مجاناً  لقراءته و/أو طباعته  للإستخدام الشخصي. هذا يستثني طبعاً الأقسام المخصصة للزبائن مع كلمة سر للدخول.

في المقابل، وبإستثناء زبائننا الحاصلين على توقيعنا على وثيقة التفاهم الخطية المتبادلة بيننا، يحظر نشر أي مادة من مضمون موشن ترندز في أي مطبوعة أخرى، أياً يكن نوعها، وبأي وسيلة كان، بما فيها المطبوعات الورقية (صحف، مجلات، بروشورات...) والرقمية مثل الأقراص المدمجة والدي في دي واليو إس بي وغيرها من أشكال النشر الإلكتروني على الوسائط المختلفة، بما فيها الإنترنت طبعاً.

تتمتع مواضيعنا بمصدر وتاريخ واضحين في بداية كل منها، مع إسم الكاتب أو علامة "موشن ترندز".

وخلافاً للمضمون التحريري في مجلة موشن ترندز، تعبّر الصفحات المخصصة للبيانات الصحافية (وهي مختلفة عن صفحات المواضيع التحريرية، والمبينة بوضوح في المصدر المعلن في بداية أي من الصفحات) عن وجهة نظر الشركات التي تصدرها، من دون أي تعديل تحريري يذكر، بإستثناء بعض الإختصار حيثما إقتضى الأمر ذلك.

نستقي معلوماتنا من شركات السيارات والمورّدين ومصادر موثوقة أخرى. وفي حين نبذل أقصى جهدنا لضمان دقة ما ننشره، فإننا، كغيرنا من وسائل الإعلام المختلفة، نقترح معلوماتنا كافة من دون أي تبنٍ لوجهات نظر كتابها أو الشركات التي أصدرتها، أو أي ضمان لصحتها أو دقتها أو لصواب توقعاتها المستقبلية. بناء عليه، لا يتحمل هذا الموقع، أو الأطراف الخارجية التي تزوده المعلومات بكافة أنواعها، أي مسؤولية عن أي أخطاء في تلك المعلومات، أو عن أي قرارات قد تتخذ إستناداً الى المعلومات المنشورة لدينا، أو أية خسارة قد تنجم عن الأخطاء أو الهفوات الممكنة.

لتقديم أجود ما في وسعنا تقديمه، والتكيّف مع تطور السوق والإقتراحات، نحتفظ بحق إجراء أي تصويب أو تعديل في الشروط أو في مضمون أو تصميم صفحات مواقعنا عند الضرورة، ومن دون أي إشعار مسبق، علماً بأن أي تعديل في شروط الإستخدام ينشر أولاً في هذه الصفحة.